مضاد ثلاثي يودوثيرونين (3,5,3،3،55′-ثلاثي يودوثيرونين T06 CAS #: 1-XNUMX-XNUMX) جسم مضاد؛ ChemWhat رمز: 1393883

مولد المضادالوصفعقارات
معلومات السلامةالصورمعلومات اخرى

مولد المضاد

الاسمثلاثي يودوثيرونين T3
مرادفاتليوثيرونين. 55-06-1 ؛ 6893-02-3 ؛ T3 ؛ RT3 ؛ ص- T3 ؛ عكس T3 ؛ (2S) -2-Amino-3- [4- (4-Hydroxy-3,5،3-Diiodophenoxy) -3,3-Iodophenyl] حمض البروبانويك ؛ 5،4 ، 3′-Triiodo-L- ثيرونين ؛ O- (3,5-Hydroxy-3,5,3-iodophenyl) -3،3,5,3-diiodo-L-tyrosine ، Liothyronine ؛ 3،XNUMX،XNUMX′-ثلاثي يودوثيرونين. TXNUMX ؛ XNUMX،XNUMX،XNUMX′-ثلاثي يودوثيرونين (TXNUMX)

الوصف

الاسمالجسم المضاد ثلاثي يودوثيرونين (T3)
مرادفاتالجسم المضاد ليوثيرونين الجسم المضاد ثلاثي يودوثيرونين متعدد النسيلة ، الجسم المضاد ثلاثي يودوثيرونين ، الجسم المضاد T3
مضيفالفأر؛ ماعز؛ أرنب
نوع منتج الجسم المضاد  المرحلة الابتدائية
المترافقة غير مقترن البيوتين. APC. الفوسفاتيز القلوي (ا ف ب) ؛ FITC ؛ HRP ؛ PE
خصوصية فيمايتعرف على ثلاثي يودوثيرونين. يتفاعل مع T3-BSA وثلاثي يودوثيرونين الحر (T3).
تطبيقإليسا. الكيمياء الهيستولوجية المناعية (IHC) ؛ النشاف الغربي (WB) ؛ تألق مناعي (خلايا ثابتة) (IF / ICC) ؛ الترسيب المناعي (IP) ؛ خلية إليسا (سيليسا) ؛ المقايسة المناعية (IA) ؛ الكيمياء المناعية (ICC)

عقارات

شكلسائل / مجفف بالتجميد
معالجةيجب خلط محلول الأجسام المضادة بلطف قبل الاستخدام.
حالة التخزينيخزن في 4 درجات مئوية للاستخدام المتكرر. يتم تخزينها عند -20 درجة مئوية في ثلاجة التجميد اليدوية لمدة عام دون اكتشاف فقدان النشاط. تجنب دورات التجميد-الذوبان المتكررة.
الاستنساخوحيدة النسيلة / متعددة النسيلة
النظائرمفتش

معلومات السلامة

RIDADRنونه لجميع وسائل النقل
وك ألمانيا دبليو جي كيه 2
نقطة الوميض (F) غير قابل للتطبيق
نقطة الوميض (C) غير قابل للتطبيق

الصور

مجموعة قياس الكميات ELISAثلاثي يودوثيرونين T3 ELISA مجموعة الكميات

معلومات اخرى

حول المستضدوهو هرمون تصنعه الغدة الدرقية. له ثلاثة جزيئات اليود مرتبطة بهيكلها الجزيئي. وهو أقوى هرمون الغدة الدرقية ، ويؤثر على كل عملية في الجسم تقريبًا ، بما في ذلك درجة حرارة الجسم ، والنمو ، ومعدل ضربات القلب. إنه يؤثر على كل عملية فسيولوجية في الجسم تقريبًا ، بما في ذلك النمو والتطور ، والتمثيل الغذائي ، ودرجة حرارة الجسم ، ومعدل ضربات القلب. إن هرمونات الغدة الدرقية ، هرمون الغدة الدرقية (T4) وثلاثي يودوثيرونين (T3) ، هي هرمونات قائمة على التيروزين تنتجها الغدة الدرقية المسؤولة بشكل أساسي عن تنظيم عملية التمثيل الغذائي. عنصر مهم في تخليق هرمونات الغدة الدرقية هو اليود. الشكل الرئيسي لهرمون الغدة الدرقية في الدم هو هرمون الغدة الدرقية (T4) ، وله عمر نصفي أطول من T3. 3,3،5 ′ ، 4-Triiodo-L- ثيرونين يشار إليه أيضًا باسم O- (3-Hydroxy-3,5-iodophenyl) -3،21-diiodo-L-tyrosine أو T6 هو هرمون الغدة الدرقية النشط بيولوجيًا. في حالات قصور الغدة الدرقية ، يعزز ثلاثي يودوثيرونين الحالة المزاجية والوظيفة العصبية النفسية. ينظم المنتج أيضًا بشكل إيجابي التعبير الكبدي FGFXNUMX ويحفز الانهيار الأيضي للجلوكوز والدهون والبروتينات من خلال تعزيز مستويات العديد من الإنزيمات الأيضية مثل هيكوكيناز ، جلوكوز الكبد XNUMX-فوسفاتيز وكذلك إنزيمات الميتوكوندريا من أجل الفسفرة التأكسدية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنتج يسهل نمو الجسم الطبيعي عند الأطفال وهو محوري لنضج الجهاز العصبي المركزي عند الجنين.

شراء الكاشف

لا يوجد مورد كاشف؟ إرسال استفسار سريع إلى ChemWhat
تريد أن تكون مدرج هنا كمورد كاشف؟ (خدمة مدفوعة) انقر هنا للاتصال ChemWhat

المصنعين المعتمدين

هل تريد أن يتم إدراجك كشركة مصنعة معتمدة (يتطلب الموافقة)؟ يرجى تحميل وملء هذا النموذج وإرسالها مرة أخرى إلى [البريد الإلكتروني محمي]

اتصل بنا للحصول على مساعدة أخرى

اتصل بنا للحصول على معلومات أو خدمات أخرى انقر هنا للاتصال ChemWhat