مضاد cTnI (Troponin I CAS #: 7108-40-8) جسم مضاد؛ ChemWhat رمز: 1393961

مولد المضادالوصفعقارات
معلومات السلامةالصورمعلومات اخرى

مولد المضاد

الاسمتروبونين الأول
مرادفاتتروبونين الأول ؛ قلب الانسان؛ hcTnI ؛ 7108-40-8

الوصف

الاسمالجسم المضاد لـ cTnI
مرادفاتتروبونين الأول للقلب (cTnI) ، جسم مضاد ؛ الجسم المضاد لتروبونين الأول ؛ الجسم المضاد تروبونين الأول للقلب ؛ الجسم المضاد تروبونين القلب. الجسم المضاد تروبونين الأول للقلب ؛ الجسم المضاد لـ Troponin I ؛ الجسم المضاد تروبونين القلب. جسم التروبونين الأول
مضيفالفأر؛ ماعز؛ أرنب
التفاعليةكل الأنواع
نوع منتج الجسم المضاد  المرحلة الابتدائية
المترافقة غير مقترن البيوتين. APC. الفوسفاتيز القلوي (ا ف ب) ؛ FITC ؛ HRP ؛ PE
خصوصية فيماتتوفر ثلاثة أجسام مضادة. يتعرف الجسم المضاد 1 على CtnI-TnC. يتعرف Antiboday 2 على CtnI-TnT-TnC ويتعرف الجسم المضاد 3 فقط على CtnI ، والذي لا يتفاعل مع الاثنين الآخرين.
تطبيقإليسا. الكيمياء الهيستولوجية المناعية (IHC) ؛ النشاف الغربي (WB) ؛ تألق مناعي (خلايا ثابتة) (IF / ICC) ؛ الترسيب المناعي (IP) ؛ خلية إليسا (سيليسا) ؛ المقايسة المناعية (IA) ؛ الكيمياء المناعية (ICC)

عقارات

شكلسائل / مجفف بالتجميد
معالجةيجب خلط محلول الأجسام المضادة بلطف قبل الاستخدام.
حالة التخزينيخزن في 4 درجات مئوية للاستخدام المتكرر. يتم تخزينها عند -20 درجة مئوية في ثلاجة التجميد اليدوية لمدة عام دون اكتشاف فقدان النشاط. تجنب دورات التجميد-الذوبان المتكررة.
الاستنساخوحيدة النسيلة / متعددة النسيلة
النظائرمفتش

معلومات السلامة

RIDADRنونه لجميع وسائل النقل
وك ألمانيا دبليو جي كيه 3
نقطة الوميض (F) غير قابل للتطبيق
نقطة الوميض (C) غير قابل للتطبيق

الصور

الأجسام المضادة لـ cTnI في ELISA
الجسم المضاد لـ cTnI في الضفة الغربية

معلومات اخرى

حول المستضديتم تقديم التروبونين البشري 23876 في أنسجة عضلة القلب بواسطة شكل إسوي واحد بوزن جزيئي 209 دا ويتكون من 22 بقايا من الأحماض الأمينية. يحتوي جزيء cTnI على سيرين في الموضعين 23 و XNUMX. يمكن فسفرة كل من بقايا الأحماض الأمينية في الجسم الحي عن طريق بروتين كيناز أ ، لذلك يمكن أن تتعايش أربعة أشكال من البروتين - واحد ديفوسفو ، واثنان أحادي الفوسفو وواحد بيسفوسفو - في الخلية. Cardiac Troponin T هي الوحدة الفرعية المرتبطة بالتروبوميوسين لمركب تروبونين ، والتي تقع على خيوط رقيقة من العضلات المخططة وتنظم تقلص العضلات استجابةً للتغيرات في تركيز أيون الكالسيوم داخل الخلايا. القلب تروبونين تي مهم في وظيفة العضلات المناسبة وتشكيل ليفي عضلي. في قلب الإنسان ، يتم التعبير عن أربعة أشكال إسوية cTnT بطريقة منظمة تنمويًا. يتأثر تعبير تروبونين تي القلبي في قلب الإنسان بفشل القلب. ارتبطت الطفرات داخل بروتين Cardiac Troponin T مع اعتلال عضلة القلب الضخامي العائلي بالإضافة إلى اعتلال عضلة القلب التوسعي. تخضع نسخ جين Cardiac Troponin T لعملية تضفير بديلة ينتج عنها العديد من الأشكال الإسوية الخاصة بالأنسجة.

شراء الكاشف

لا يوجد مورد كاشف؟ إرسال استفسار سريع إلى ChemWhat
تريد أن تكون مدرج هنا كمورد كاشف؟ (خدمة مدفوعة) انقر هنا للاتصال ChemWhat

المصنعين المعتمدين

هل تريد أن يتم إدراجك كشركة مصنعة معتمدة (يتطلب الموافقة)؟ يرجى تحميل وملء هذا النموذج وإرسالها مرة أخرى إلى [البريد الإلكتروني محمي]

اتصل بنا للحصول على مساعدة أخرى

اتصل بنا للحصول على معلومات أو خدمات أخرى انقر هنا للاتصال ChemWhat