مضاد البيبسينوجين الثاني (البيبسينوجين الثاني ، PG II ، Zymogen من البيبسين CAS #: 9001-10-9)

مولد المضادالوصفعقارات
معلومات السلامةالصورمعلومات اخرى

مولد المضاد

الإسمبيبسينوجين XNUMX (PG II)
مرادفاتPG II ؛ البيبسين. 9001-10-9 ؛ بيبسينوجين
تسلسلAVVKVPLKKF KSIRETMKEK GLLGEFLRTH KYDPAWKYRF GDLSVTYEPM AYMDAAYFGE ISIGTPPQNF LVLFDTGSSN LWVPSVYCQS QACTSHSRFN PSESSTYSTN GQTFSLQYGS GSLTGFFGYD TLTVQSIQVP NQEFGLSENE PGTNFVYAQF DGIMGLAYPA LSVDEATTAM QGMVQEGALT SPVFSVYLSN QQGSSGGAVV FGGVDSSLYT GQIYWAPVTQ ELYWQIGIEE FLIGGQASGW CSEGCQAIVD TGTSLLTVPQ QYMSALLQAT GAQEDEYGQF LVNCNSIQNL PSLTFIINGV EFPLPPSSYI LSNNGYCTVG VEPTYLSSQN GQPLWILGDV FLRSYYSVYD LGNNRVGFAT AAHHHHHH

الوصف

الإسمالجسم المضاد للببسينوجين الثاني
مرادفاتالجسم المضاد لـ PG II ؛ الجسم المضاد البيبسينوجين الثاني ؛ الجسم المضاد PG II
مضيفالفأر؛ ماعز؛ أرنب
التفاعليةكل الأنواع
نوع منتج الجسم المضاد  ابتدائي
استعملكشف؛ إلتقاط
المترافقة غير مقترن البيوتين. APC. الفوسفاتيز القلوي (ا ف ب) ؛ FITC ؛ HRP ؛ PE
خصوصية فيمايتعرف على البيبسينوجين الثاني. لا يتفاعل مع البيبسينوجين البشري XNUMX.
طلبإليسا. الكيمياء الهيستولوجية المناعية (IHC) ؛ النشاف الغربي (WB) ؛ تألق مناعي (خلايا ثابتة) (IF / ICC) ؛ الترسيب المناعي (IP) ؛ خلية إليسا (سيليسا) ؛ المقايسة المناعية (IA) ؛ الكيمياء المناعية (ICC)

عقارات

شكلسائل / مجفف بالتجميد
معالجةيجب خلط محلول الأجسام المضادة بلطف قبل الاستخدام.
حالة التخزينيخزن في 4 درجات مئوية للاستخدام المتكرر. يتم تخزينها عند -20 درجة مئوية في ثلاجة التجميد اليدوية لمدة عام دون اكتشاف فقدان النشاط. تجنب دورات التجميد-الذوبان المتكررة.
الاستنساخوحيدة النسيلة / متعددة النسيلة
النظائرمفتش

معلومات السلامة

RIDADRنونه لجميع وسائل النقل
نقطة الوميض (F) غير قابل للتطبيق
نقطة الوميض (C) غير قابل للتطبيق

الصور

ELISAبيبسينوجين الثاني في إليسا
SDS- صفحة و WBبيبسينوجين II SDS-PAGE و WB

معلومات اخرى

حول المستضدالبيبسينوجين الثاني المعروف أيضًا باسم البروجاستريسين أو PGC (البيبسينوجين C) ، هو بروتياز الأسبارتيك المعبر عنه أساسًا في خلايا المعدة الرئيسية وهو علامة جديدة لخلايا النوع 2 مع مزايا على العديد من الواسمات الحالية المستخدمة لتحديد خلايا النوع 2 في الرئة النامية . وتشارك في تحلل البروتينات وانحلال الببتيد. يحتوي هذا البروتين على شكلين إسويين ينتجان عن طريق الربط البديل.
مزيد من المعلوماتيتكون البيبسينوجين من سلسلة عديد ببتيد واحدة من 375 من الأحماض الأمينية بمتوسط ​​وزن جزيئي 42 كيلو دالتون. يتم إفراز PG I (isoenzyme 1-5) بشكل رئيسي بواسطة الخلايا الرئيسية في الغشاء المخاطي لقاع قاع الرحم ، بينما يتم إفراز PG II (isoenzyme 6-7) بواسطة الغدد البواب والغشاء المخاطي القريب من الاثني عشر.
السلائف تعكس أعداد خلايا سطح المعدة وكذلك الخلايا الغدية ، وتراقب ضمور المعدة بشكل غير مباشر. كما أنها مستقرة بشكل غير عادي لأنها تؤدي وظائفها في ظل الظروف القاسية الموجودة في الجهاز الهضمي. يؤدي ضمور الغشاء المخاطي للجسم إلى انخفاض تخليق مادة الببسينوجين الأول وبالتالي انخفاض إطلاقه في المصل. يشير المصل الببسينوجين الأول إلى وظيفة وحالات الغشاء المخاطي في المعدة.
الببسينوجين 1

شراء الكاشف

لا يوجد مورد كاشف؟ إرسال استفسار سريع إلى ChemWhat
تريد أن تكون مدرج هنا كمورد كاشف؟ (خدمة مدفوعة) انقر هنا للاتصال ChemWhat

المصنعين المعتمدين

هل تريد أن تُدرج كشركة مصنعة معتمدة (خدمة مجانية ولكنها تتطلب الموافقة)؟ يرجى تحميل وملء هذا النموذج وإرسالها مرة أخرى إلى [البريد الإلكتروني محمي]

المزيد من الموردين

Watson International Limited إرسال استفسار سريع إلى Watson
تريد أن تكون مدرج هنا كمورد؟ (خدمة مدفوعة) انقر هنا للاتصال ChemWhat

اتصل بنا للحصول على مساعدة أخرى

اتصل بنا للحصول على خدمات أخرى مثل نقل التكنولوجيا والأدب التركيبي وتحديد المصادر والإعلان وما إلى ذلك. انقر هنا للاتصال ChemWhat