الأجسام المضادة لـ D-Dimer؛ ChemWhat رمز: 1394014

مولد المضادالوصفعقارات
معلومات السلامةالصورمعلومات اخرى

مولد المضاد

الاسمD- ديمر
مرادفاتجزء تحلل الفبرين. جزء D- ديمر

الوصف

الاسمالجسم المضاد لـ D-Dimer
مرادفاتالجسم المضاد D-dimer ، الجسم المضاد لـ D-dimer ، الجسم المضاد Ddimer ، الجسم المضاد D dimer
مضيفالفأر؛ ماعز؛ أرنب
التفاعليةكل الأنواع
نوع منتج الجسم المضاد  المرحلة الابتدائية
استعملكشف؛ إلتقاط
المترافقة غير مقترن البيوتين. APC. الفوسفاتيز القلوي (ا ف ب) ؛ FITC ؛ HRP ؛ PE
خصوصية فيمايتعرف على الحلقات الموجودة بين الأحماض الأمينية 86 و 302 في سلسلة جاما من سلاسل شظية D من الفيبرينوجين (جزء D) ومنتجات تحلل الفيبرين المتصالبة الأخرى التي تحتوي على D-Dimer ، ولكن لا يوجد تفاعل مع الجزء D أو E ، أو الفيبرينوجين أو منتجات تحلل الفيبرينوجين.
تطبيقإليسا. الكيمياء الهيستولوجية المناعية (IHC) ؛ النشاف الغربي (WB) ؛ تألق مناعي (خلايا ثابتة) (IF / ICC) ؛ الترسيب المناعي (IP) ؛ خلية إليسا (سيليسا) ؛ المقايسة المناعية (IA) ؛ الكيمياء المناعية (ICC)

عقارات

شكلسائل / مجفف بالتجميد
معالجةيجب خلط محلول الأجسام المضادة بلطف قبل الاستخدام.
حالة التخزينيخزن في 4 درجات مئوية للاستخدام المتكرر. يتم تخزينها عند -20 درجة مئوية في ثلاجة التجميد اليدوية لمدة عام دون اكتشاف فقدان النشاط. تجنب دورات التجميد-الذوبان المتكررة.
الاستنساخوحيدة النسيلة / متعددة النسيلة
النظائرمفتش

معلومات السلامة

RIDADRنونه لجميع وسائل النقل
نقطة الوميض (F) غير قابل للتطبيق
نقطة الوميض (C) غير قابل للتطبيق

الصور

الجسم المضاد لـ D-Dimerالجسم المضاد لـ D-Dimer

معلومات اخرى

حول المستضدD-dimer (أو D dimer) هو منتج تحلل الفيبرين (أو FDP) ، وهو جزء صغير من البروتين موجود في الدم بعد تحلل الجلطة الدموية عن طريق انحلال الفيبرين. سمي بهذا الاسم لأنه يحتوي على جزأين D من بروتين الفيبرين مرتبطين بواسطة رابط متقاطع.
التشخيص السريرييمكن تحديد تركيز D-dimer عن طريق فحص الدم للمساعدة في تشخيص تجلط الدم. منذ تقديمه في التسعينيات ، أصبح اختبارًا مهمًا يتم إجراؤه على الأشخاص الذين يشتبه في إصابتهم باضطرابات التخثر. في حين أن النتيجة السلبية تستبعد عمليًا تجلط الدم ، يمكن أن تشير النتيجة الإيجابية إلى تجلط الدم ولكنها لا تستبعد الأسباب المحتملة الأخرى. لذلك ، فإن استخدامه الرئيسي هو استبعاد مرض الانسداد التجلطي حيث يكون الاحتمال منخفضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدامه في تأهيل اضطراب الدم المنتشر في التخثر داخل الأوعية (DIC).
تم العثور على مستويات مرتفعة من مادة DDimer في حالات DIC ، تجلط الأوردة العميقة (DVT) والانسداد الرئوي (PE) ولكن قد تؤدي ظروف أخرى أيضًا إلى مستويات عالية مثل الشيخوخة والحمل والسرطان وأمراض الكبد والعدوى.
يمكن ملاحظة التركيزات المرتفعة لـ D-dimer في مجموعة متنوعة من الأمراض وأثناء العلاج بمحلول الفبرين (على سبيل المثال مع الستربتوكيناز و t-PA). في جميع الأمراض ذات التنشيط المرتفع (مثل الانصمام الخثاري و DIC) لوحظ انحلال الفيبرين كرد فعل مضاد لتكوين الفيبرين المرتفع. D-dimer هو علامة لهذا تحلل الفبرين. وبالتالي يمكن ملاحظة تركيزات D-dimer المرتفعة في أمراض الانسداد التجلطي (الانسداد الرئوي والتخثر الوريدي العميق) وسرطان الدم والإنتان وأثناء الجراحة وبعدها وفي الإجهاد البدني والعقلي وأثناء الدورة الدموية خارج الجسم.

شراء الكاشف

لا يوجد مورد كاشف؟ إرسال استفسار سريع إلى ChemWhat
تريد أن تكون مدرج هنا كمورد كاشف؟ (خدمة مدفوعة) انقر هنا للاتصال ChemWhat

المصنعين المعتمدين

هل تريد أن يتم إدراجك كشركة مصنعة معتمدة (يتطلب الموافقة)؟ يرجى تحميل وملء هذا النموذج وإرسالها مرة أخرى إلى [البريد الإلكتروني محمي]

اتصل بنا للحصول على مساعدة أخرى

اتصل بنا للحصول على معلومات أو خدمات أخرى انقر هنا للاتصال ChemWhat